خلع الضرس

أفضل فرشاة اسنان كهربائية للكبار والأطفال، كل ما تريد معرفته

فرش الأسنان من الأمور التي لا يمكن أن يستغنى عنها أي منزل، فهي أمر أساسي ويجب أن يكون ضمن الروتين اليومي لأي شخص، وبالنسبة لأنواع فرش الأسنان فتوجد فرشاة اسنان كهربائية تقدم مميزات مختلفة عن الفرشاة العادية سنتعرف عليها خلال مقالنا فتابعوا معنا للنهاية.

فرشاة اسنان كهربائية

[lwptoc]

أفضل فرشاة أسنان كهربائية

تنتج العديد من الشركات فرش أسنان كهربائية مختلفة وكل فرشاة تتميز عن غيرها في بعض المواصفات، فسنتعرف الآن على أفضل فرشاة اسنان كهربائية:

1. فرشاة أسنان أورال-بي جينياس

تعتبر هذه الفرشاة من أنواع فرش الأسنان الكهربائية الممتازة التي ينصح بها العديد من الأطباء وذلك لقدرتها العجيبة في تنظيف الأسنان بعمق والتخلص من طبقة البلاك الموجودة على الأسنان.

2. فرشاة أسنان أورال- بي من شركة براون

هذه الفرشاة تعتبر أفضل فرشاة اسنان كهربائية، حيث لديها مميزات عديدة فهي قابلة للشحن لفترة قصيرة ويمكن أن تبقى لمدة 5 ايام بدون شحن، وأهم ما يميزها أنه تحتوي على مؤقت يمكن ضبطه من أجل تحديد مدة تفريش الأسنان، كما تتميز بشعيرات ناعمة تصل لأضيق الأماكن أثناء تنظيف الأسنان.

3. فرشاة الأسنان سوني كير من فيليبس

تعتبر فرشاة سوني كير من الأنواع الممتازة جدًا في تنظيف الأسنان بعمق، فأهم ما يميزها هو رأسها الصغير مع وجود مؤقت فيها لتحديد مدة تفريش الأسنان، كما تعمل الفرشاة على الوصول لأضيق الأماكن بين الأسنان لتنظيفها جيدًا والتخلص من بقايا الطعام الموجودة بين الأسنان.

إقرأ أيضا:معجون اسنان ديبوردنت – فوائده وأضراره وأسعاره وكيف تستخدمه

4. فرشاة فوكس

هذه الفرشاة من الانواع الممتازة جدًا في تنظيف الأسنان حيث تتميز بعمر بطارية طويل فيمكن أن تبقى أسبوع دون شحن، كما تتميز بسرعة شحنها، والجميل في الفرشاة أنها تنظف الأسنان بعمق وتصل لأصغر الأماكن بين الأسنان، وتساعد على التخلص من الفطريات والبكتيريا الموجودة في الفم وتحافظ على الأسنان واللثة عن طريق إزالة طبقة الجير الموجودة على الأسنان.

5. فرشاة أسنان جليم الكهربائية

تعتبر هذه الفرشاة افضل فرشاة اسنان كهربائية وخصوصًا للأشخاص المبتدئة في استعمال الفرش الكهربائية، كما تتميز بان سعرها مناسب للجميع ولديها شعيرات ناعمة وطويلة تنظف الأسنان بعمق.

6. فرشاة أسنان روتادنت كونتور

إذا كنت تعاني من حساسية الأسنان واللثة فتعتبر هذه الفرشاة أفضل خيار لك وذلك لأن شعيراتها ناعمة جدًا ومصممة تحديدًا لمن يعانون من الحساسية، كما تتميز بأنها تنظف الأسنان بعمق وتقوي وتعزز من صحة اللثة دون أن تضرها، وتتميز أيضًا بعمر بطارية طويل فيمكن أن تبقى لمدة أسبوع دون شحنها.

فرشاة أسنان كهربائية Oral B

شركة أورال بي من الشركات المعروفة في تصنيع فرش الأسنان الكهربائية، فسنتعرف الآن على أشهر أنواع فرش الأسنان الكهربائية من أورال بي:

1- فرش أورال بي جينيوس

هذا النوع من الفرش يعتبر من أفضل الأنواع وذلك لأن هذه الفرشاة مكونة من رأس مستدير ويأتي معها قطع للتلميع، فهي ممتازة للأشخاص التي ترغب في إزالة الجير من على الأسنان، والجميل أن الفرشاة تحتوي على أكثر من زر طاقة للتحكم في سرعة وقوة التنظيف وهذه ميزة قد لا توجد في العديد من الفرش الأخرى.

إقرأ أيضا:فلاجيل للاسنان – مضاد حيوى للأسنان واللثة، اليك كل شئ عنه

2- فرشاة كهربائية أورال بي

تعتبر هذه الفرشاة من أورال بي من أفضل الأنواع التي يمكن أن يستعملها أي شخص، فهي مناسبة جدًا للأشخاص التي تعاني من حساسية، كما تحتوي على وظائف متعددة فهي تقوم بالتبييض والتلميع والتنظيف العميق والعناية باللثة.

3- فرشاة كهربائية أورال بي برو

هذه الفرشاة هي أفضل فرشاة اسنان كهربائية فلديها مميزات عديدة في الحفاظ على نظافة الأسنان والتخلص من البكتيريا الموجودة في الفم باستعمال نوع جيد من المعجون.

4- فرشاة كهربائية أورال بي فيتاليتي

تتميز فرشة فيتاليتي من أورال بي بأنها من الفرش التي تحتوي على شعيرات ناعمة وطويلة تصل لأضيق الأماكن بين الأسنان فتمنحك تجربة تنظيف عميق لأسنانك، كما يوجد بها ميزة اللفة والدوران التي تساعد على تنظيف الأسنان بأفضل شكل.

فرشاة أسنان كهربائية للاطفال

توجد فرش أسنان أخرى مصممة للأطفال، فسنتعرف الآن على أفضل فرشاة اسنان كهربائية للأطفال:

1. فرشاة اسنان أورال بي للأطفال

أورال بي مرة أخرى تجذب انتباه العملاء عن طريق صنع فرشاة كهربائية مخصصة للأطفال، تتميز ببطارية طويلة وشعيرات ناعمة تحافظ على نظافة الأسنان واللثة دون أن تؤذيها.

2. فرشاة فيليبس للأطفال

فيليبس من شركات تصنيع فرش الأسنان الكهربائية، فتصنع الشركة فرش مخصصة للأطفال تأتي مزودة برأسان وكل رأس له حجم مختلف على حسب رغبة الطفل، كما تأتي الفرشاة معها ملصقات وألوان على العبوة لكي يستمتع بها الطفل.

إقرأ أيضا:فطريات الفم عند الرضع – الأسباب والأعراض وطرق العلاج

3. فرشاة أسنان Fuchs فوكس

هذه الفرشاة هي أفضل فرشاة اسنان كهربائية للأطفال، وهي من الأنواع المميزة للأطفال لأن شعيراتها ناعمة ومائلة فتمنح الطفل افضل تجربة تنظيف أسنان عميقة وتخلصه من التسوس وطبقات الجير المتراكمة على الأسنان.

فرشاة اسنان كهربائية Orex

إذا كنت تبحث عن فرشاة اسنان كهربائية متكاملة من جميع المزايا والخصائص والسعر فبالتأكيد يجب عليك شراء فرشاة أوركس، فتمنحك أوركس أفضل أنواع فرش الأسنان الكهربائية التي تضمن لك نظافة عميقة للفم وللأسنان وللثة، بالإضافة أن طريقة استعمال الفرشاة سهلة جدًا ويمكن لأي شخص استعمالها بسهولة وبأقل جهد.

كما تتميز الفرشاة بتصميم جميل وراقي يحفزك على تنظيف الأسنان باستمرار، بالإضافة أن الفرشاة تأتي برأس دائري به شعيرات ناعمة وطويلة على الجانبين لكي تصل لأضيق الأماكن بين الأسنان للتأكد من إزالة جميع البقايا العالقة.

كما تتوفر الفرشاة ببطارية تدوم لفترة طويلة ومقبض خفيف الوزن حتى يسهل إمساكه أثناء التنظيف، كما طريقة تصميم المقبض عصرية وجميلة تضيف الراحة للشخص عند تنظيف الأسنان، والأجمل من ذلك أنه توجد شعيرات متقاطعة في الفرشاة تدور وتتحرك أثناء التنظيف لتنظف جميع زوايا الفم والأسنان.

التحذيرات والاحتياطات

يجب عليك قبل استعمال الفرشاة أن تقرأ التعليمات بشكل جيد:

  • حاول أن تستبدل البطارية في كل فترة.
  • حافظ على الفرشاة بعيدًا عن الماء.
  • حافظ على الفرشاة بعيدًا عن الحيوانات والأطفال.
  • غير رأس الفرشاة بعد أن تستعملها لمدة 3 أشهر.

مميزات فرشاة الأسنان الكهربائية

يفضل العديد من الأشخاص استعمال الفرش الكهربائية لأنها تمنحك تجربة تنظيف أسنان أعمق وأفضل من الفرش العادية وذلك لميزتها في الدوران والاهتزاز وهذا ما يساعد بالتحديد على إزالة طبقة البلاك والجير وتنظيف الأسنان بعمق، فسنتعرف الآن على أهم مميزات فرشاة اسنان كهربائية وهي:

  • مؤقت مدمج بالفرشاة: ما يميز فرش الأسنان الكهربائية وجود مؤقت لمدة دقيقتين يقوم بتنبيهك أنك تنظف أسنانك لمدة دقيقتين وهي المدة الكافة والمطلوبة لتنظيف الأسنان بشكل عميق.
  • آمنة للثة: لا تؤذي الفرش الكهربائية اللثة على الإطلاق بل هي مناسبة لمن يعانون من الحساسية.
  • مناسبة لمن يحمل تقويم أسنان: أثبتت الدراسات أن الفرش الكهربائية مفيدة لأصحاب التقويم لأنها تساعد أيضًا على تنظيف التقويم أثناء تنظيف الأسنان.
  • جذابة للأطفال: الفرشاة الكهربائية قد تثير انتباه الأطفال أكثر من العادية فتجعلهم مرحبين بفكرة تنظيف الأسنان.

ختام مقالنا تعرفنا على أفضل فرشاة اسنان كهربائية ، كما تعرفنا على مميزات فرش الأسنان الكهربائية وطريق استعمالها فنرجوا أن نكون قدمنا لكم  كافة التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع.

السابق
علاج خراج الأسنان بالمضاد الحيوي وكم هي مدة شفاء الخراج؟
التالي
أشهر أنواع تجميل الاسنان ومتى نلجأ لعمليات تجميل الأسنان